تجديد دائرة المرأة الإقليمية لنقابة الوطنية للتعليم ( ف د ش ) بالجديدة

doukkala24
سياسة و نقابة
19 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تجديد دائرة المرأة الإقليمية لنقابة الوطنية للتعليم ( ف د ش ) بالجديدة

دكالة 24:بوشعيب بلعابد

تنفيذا للبرنامج السنوي لدائرة المرأة الجهوية،وباستحضار لاهداف البرنامج الوطني للنقابة الوطنية للتعليم العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل “مشاركة وتكافؤ الفرص لنساء التعليم بالمغرب” الذي تنظمه النقابة بشراكة مع النقابة الاسبانية ISCOD والوكالة الاسبانيةAECID ،وفي سياق نتائج الحوار القطاعي المتوج باتفاق 14يناير 2023 .
انعقد يومه الخميس 17يناير 2023، بمقر التضامن الجامعي المغربي بالجديدة ، اجتماعا تنظيميا لتجديد دائرة المرأة الإقليمية تحت إشراف المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم فدش بالجديدة وعضوتي دائرة المرأة الجهوية الأخت نادية كموني والاخت أمال خبلات ،و بحضور عضو المكتب الوطني الاخ خليل البورقادي الذي قدم ورقة وضح من خلالها كل النقط الواردة بنتائج الحوار القطاعي .
وفي الشق التنظيمي وباستحضار انشطة دائرة المراة الاقليمية على المستوى التنظيمي ،النضالي، الاجتماعي التكويني والاشعاعي والافاق المنتظرة من الدائرة الجديدة. وبعد نقاش جاد ومسؤول تم تجديد الدائرة الإقليمية للمرأة كما يلي:
المنسقة : نادية كموني
نائبتها: احلام اسيف
المقررة:فتيحة واريدي
نائبتها: ماجدة بوتكيود
مستشارات مكلفات بمهام:
عزيزة مبراك ،بشرى لكروس،نعيمة السفري،أمال خبلات،حنان الدياني ،زينب نجام ،سناء جبار ،كريمة حميري والاخت حليمة مظفر الادريسي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!