فوضى عارمة وعراك بالأيدي في مؤتمر البام بالجديدة

Ahmed Massili
سياسة و نقابة
8 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فوضى عارمة وعراك بالأيدي في مؤتمر البام بالجديدة

دكالة 24 :

عاش المؤتمر الرابع لحزب”الأصالة والمعاصرة” اال=ي انعقد امس الجمعة بالجديدة على وقع حالة من الفوضى العارمة ،حيث تعالت أصوات بعض المحسوبين على تيار بنشماش تطالب سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر بالرحيل مباشرة بعد أخذه الكلمة بعد الأمين العام حكيم بنشماش.

وتعالت أصوات بعض المحسوبين على بنشماش مباشرة بعد صعوده للمنصة المؤتمر لإلقاء الكلمة الافتتاحية، مرددين شعارات من قبيل”بنشماش ارتاح ارتاح سنواصل الكفاح”، ” بنشماش يا رفيق سنواصل الطريق”

ومباشرة بعد إنهاء بنشماش لكلمته، أخذ سمير كودار رئيس اللجنة المركزية للحزب الكلمة لتبدأ صافرات الاستهجان من طرف بعض المحسوبين على تيار بنشماش.

فرغم عدم مبالاته بالصراخ الذي كان داخل القاعة ومحاولاته المتكررة لإلقاء كلمته، إلا أن سمير كودار لم ينجح في تهدئة الأوضاع بسبب تطور الوضع حيث بدأ بعض المحسوبين على تيار بنشماش يطالبونه بالرحيل ما جعل التيار المعادي لتيار بنشماش يعتلي المنصة ويردد شعارات معادية.

احتجاجات كانت كافية لتفجر الوضع في مركز المعارض محمد السادس بمدينة الجديدة، ومعه المؤتمر الرابع لحزب “البام”، بعد أن انبرى مؤيدون لرئيس اللجنة التحضيرية، المحسوب على تيار “المستقبل”، لنصرته بالاشتباك مع خصومهم السياسيين فيما لم يجد ضيوف المؤتمر وقياديون في الحزب، أمام حالة الفوضى التي سادت، غير مغادرة قاعة جلسة الافتتاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!