الفرع المحلي للنقابة الوطنية للتعليم ( ف د ش ) يصدر بلاغا استنكاريا

doukkala24
2020-10-08T20:08:13+00:00
2020-10-08T20:12:42+00:00
سياسة و نقابة
8 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الفرع المحلي للنقابة الوطنية للتعليم ( ف د ش ) يصدر بلاغا استنكاريا

دكالة 24:

أصدر الفرع المحلي للنقابة الوطنية للتعليم أمس الأربعاء 7 أكتوبر بلاغا استنكاريا حول ما تعرضت له الأطر الادارية و التربوية و الاعوان بمدرسة ابن بطوطة من اهمال و اهانة بالمستوصف الصحي بسيدي بنور من طرف طبيبة مسؤولة بجناح التحاليل  الخاص بكوفيد 19 .

و  أعلن الفرع المحلي في بلاغه بعد متمنياته بالشفاء لكل المصابين عن تضامنه المطلق و اللا مشروط مع الأطر الادارية و التربوية و الاعوان بمدرسة ابن بطوطة جراء ما لحقهم من اهمال و تطاول بالمستوصف الصحي بسيدي بنور ، و ادانته الشديدة للسلوك الغير مقبول الصادر عن الطبيبة الحاط من كرامة نساء و رجال التعليم ، في الوقت الذي يحتفل فيه العالم باليوم العالمي للمدرس  ( 5 أكتوبر من كل سنة).

ومن جهة أخرى شجب البلاغ غياب تتبع المديرية الاقليمية  للحالة الصحية لنساء و رجال التعليم و التلميذات و التلاميذ بالمؤسسات التعليمية بالإقليم خصوصا منهم المصابين محملا المسؤولية لكل من عامل الاقليم فيما تعرضت له الأطر الادارية و التربوية بمدرسة ابن بطوطة من تطاول و اهانة من طرف الطبيبة ، و أنه سيوجه مراسلة احتجاج لكل من عامل الاقليم  و المدير الاقليمي في الموضوع .

كما توعد الفرع المحلي للنقابة الوطنية للتعليم ( ف د ش ) بالرد المناسب و الفعلي و اتخاذ المواقف النضالية المناسبة بما يضمنه الحق في الدفاع عن قضايا نساء و رجال التعليم في حال تمادي الطبيبة في سلوكها المرفوض أو تكرار المشهد مع نساء و رجال التعليم بالإقليم.

و خلص البلاغ بدعوته المدير الاقليمي  الى توفير المواد و الادوات الكفيلة بحماية نساء و رجال التعليم و التلميذات و التلاميذ من وباء كورونا فيروس و بما يضمن سلامتهم الصحية .

b811bec9 dfb5 4aa2 a516 84e1a331378f - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!