مصرع تلميذين غرقا يوم العيد

doukkala24
قضايا و حوادث
14 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مصرع تلميذين غرقا يوم العيد

دكالة 24:

تمكنت عناصر الوقاية المدنية بإقليم تاونات من إنتشال حثتي تلميذين إثر غرقهما  حيث غرق  التلميذ الأول  في مياه وادي أولاي بمحاذاة السوق الأسبوعي أحد غفساي يوم الخميس 13 ماي (يوم العيد) بينما غرق التلميذ الثاني بسد الوحدة .

و حسب ما أفاد به مصدر من الوقاية المدنية، ، فإن الضحية تلميذ يتابع دراسته في المستوى الإعدادي، رافق بعض أصدقاءه في نزهة قادتهم نحو وادي أولاي ، حيث قرر الضحية السباحة في مياه الوادي، لكنه لقي حتفه غرقا .

و أضاف نفس المصدر أن عناصر الوقاية المدنية تمكنت ،اليوم الجمعة14ماي، من انتشال جثة طفل/ تلميذ، يبلغ من العمر 13 ربيعا، من حقينة سد الوحدة بعد أن لقي مصرعه غرقا، بالمقطع المائي المجاور لمركز الورتزاغ بإقليم تاونات.

و أوضح المصدر  ذاته، أن الطفل الهالك، الذي ينحدر من دوار القلة بجماعة اجبابرة المجاورة، كان بصدد القيام برحلة إستجمام إلى حقينة سد الوحدة، رفقة ابن عمه،يوم الخميس13 ماي، الموافق لأول أيام عيد الفطر، قبل أن يلقى حتفه غرقا بعد محاولته السباحة في مياه الحقينة.

وبينما تمت إحالة جثتي الهالكين على مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لإخضاعهما للتشريح الطبي، و بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، فتحت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي الورتزاغ تحقيقا حول ملابسات وقوع هذا الحادث المؤلم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!