مصرع شخص و الاعتداء على زوجته على يد أحد الجيران

doukkala24
2021-05-21T21:49:31+00:00
2021-05-21T22:24:13+00:00
قضايا و حوادث
21 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
مصرع شخص و الاعتداء على زوجته على يد أحد الجيران

دكالة 24:

عرفت مدينة وجدة جريمة قتل خطيرة، راح ضحيتها أربعيني، فيما تم نقل زوجته إلى قسم الإنعاش في حالة شبه ميؤوس منها، وذلك على أثر اعتداء شنيع من طرف أحد الأشخاص بواسطة سكين من الحجم الكبير.

و كشفت مصادر إعلامية، أن الضحية لقي مصرعه، قبيل صلاة الجمعة بمدينة وجدة، فيما أصيبت زوجته بجروح خطيرة نقلت على إثرها إلى قسم الإنعاش على وجه السرعة.

و أفادت ذات المصادر أن الضحية كان متوجها نحو مسجد سلمان الفارسي بحي الرجاء في الله شرق مدينة وجدة لأداء صلاة الجمعة، قبل أن يعترض طريقه أحد الأشخاص كان على متن دراجة نارية.

وأوضحت المصادر، أن الجاني انهال على الضحية بالضرب بواسطة سكين ليصيبه بجروح خطيرة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بعين المكان، قبل أن يتوجه إلى بيت الضحية حيث وجد هناك زوجة الهالك ووجه لها طعنات في مناطق مختلفة من جسمها، نُقلت على إثرها إلى قسم الإنعاش بمستشفى الفارابي.

هذا، و تمكنت المصالح الأمنية من توقيف المشتبه فيه، وتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظريةبتعليمات من النيابة العامة المختصة لفائدة التحقيق معه حول هذا الفعل الإجرامي، و معرفة حيثياته ودواعيه، كما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!