تعذيب شاب و تعرضه لاغتصاب جماعي يستنفر عناصر الدرك الملكي بأمزميز

doukkala24
قضايا و حوادث
30 يوليو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
تعذيب شاب و تعرضه لاغتصاب جماعي يستنفر عناصر الدرك الملكي بأمزميز

دكالة 24:

شهد إقليم الحوز جريمة هزت مشاعر ساكنته بعد حادث اغتصاب جماعي لشاب بإحدى غابات جماعة تاكركوست، بعد تهديده بالسلاح الأبيض.

و حسب مصادر محلية، فإن الضحية عثر عليه ملقى على الأرض مدرجا في دمائه بالغابة المذكورة، وعليه آثار الاغتصاب والضرب و الجرح بأسلحة بيضاء.

و  تضيف ذات المصادر ، أنه تم إخطار السلطات و كذا سيارة الإسعاف من طرف من عثروا على الضحية، فحلت بعين المكان وقامت بنقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

و حسب الفحوصات الطبية التي خضع لها الضحية، تبين أنه تعرض لجروح بليغة في أنحاء متفرقة من جسده منها الرأس ومناطق أخرى حساسة، وهو ما ألزمه مدة عجز حددت في 35 يوما قابلة للتمديد ، و نظرا لوضعه الصحي الذي يستدعي عناية خاصة تم وضع الضحية تحت المراقبة الطبية لمدة 4 أيام .

هذا ، و اتهم الضحية 6 أشخاص بالاعتداء عليه، تمكنت مصالح الدرك الملكي بأمزميز من توقيف اثنين منهم، تبين بعد تنقيط اسمهما أنهما موضوع بحث لمذكرة سابقة بسبب الاتجار في المخدرات واعتراض سبيل الغير، فيما لازال البحث جاريا عن الأربعة الآخرين الذين حدد الدرك هوياتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!