سقوط أكبر مروج للمخدرات في شباك أمن سيدي بنور

doukkala24
أخبار محلية
15 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
سقوط أكبر مروج للمخدرات في شباك أمن سيدي بنور

دكالة 24:

ألقت عناصر الأمن الوطني بسيدي بنور في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 15 يناير الجاري القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات بسيدي بنور و النواحي وذلك بالقرب من دوار القرية ، و هي العملية التي تندرج في اطار التحركات الناجحة لعناصر الأمن في محاربة هذه الآفة و مروجيها و كذا الجريمة بكل أشكالها.

و حسب مصادر جريدة دكالة 24 ، فالمتهم يعد من أكبر مروجي المخدرات من ذوي السوابق العدلية مبحوث عنه حيث صدرت في حقه العديد من مذكرات البحث ، يتاجر في المخدرات و يعتبر المزود الرئيسي للهذه المادة المخدرة بالمنطقة …

و أضافت ذات المصادر ، أن عناصر الأمن كانت تترصد تحركاته ، و في الساعات الاولى من صباح اليوم داهمته و هو في سيارته التي يستغلها في التنقل و توزيع المخدرات بمدينة سيدي بنور و النواحي ، و أنه بعد تفتيش السيارة تم العثور على كمية مهمة من المخدرات تم حجزها مع اقتياد المتهم الى مخفر الشرطة بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

هذا ، و تم وضع المتهم تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تجريه الضابطة القضائية تحت اشراف النيابة العامة المختصة ، قبل عرضه على انظار العدالة لتقول كلمتها في النازلة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!