سيدة تعتدي على أستاذة داخل مؤسسة تعليمية

doukkala24
المجتمع المدني
15 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
سيدة تعتدي على أستاذة داخل مؤسسة تعليمية

دكالة 24:متابعة

اعتقلت عناصر الأمن الوطني بالمنطقة الأمنية لقلعة السراغنة، زوال يوم أمس الجمعة، سيدة اقتحمت حرم مدرسة مولاي إسماعيل الابتدائية بحي لعوينة بقلعة السراغنة، وانهالت على أستاذة بالضرب أثناء مزاولة مهامها داخل المدرسة المذكورة.

وحسب مصادر محلية، فإن سيدة دخلت المؤسسة التعليمية المذكورة للاستفسار عن وضعية ابنتها، إلا أنها اصطدمت مع الأستاذة التي طلبت منها الانتظار إلى حين تلبية طلبها المتعلق برؤية أستاذ آخر، وهو الأمر الذي لم تستسغه السيدة، حيث قامت بضرب الأستاذة، التي أغمي عليها، الأمر الذي أدى إلى تدخل الأساتذة ليتم استدعاء رجال الأمن و رجال الوقاية المدنية، حيث تم نقل الأستاذة إلى المستشفى الإقليمي،فيما تم اعتقال السيدة.

وعبرت جمعيات تربوية وجمعوية عن إدانتها للاعتداء الذي وقع على الأستاذة أثناء مزاولة مهامها، معبرة عن تضامنها مع ’’الضحية‘‘، ورفضها التام لكل مظاهر العنف داخل المؤسسات التعليمية ومحيطها، مطالبة بوجوب احترام كرامة الأستاذ، مع دعوة مسؤولي القطاع للعمل على توفير الأمن داخل المؤسسات التعليمية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!