جمعية تنمية التعاون المدرسي بالجديدة توزع مواد التعقيم على المؤسسات التعليمية .

doukkala24
المجتمع المدني
18 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
جمعية تنمية التعاون المدرسي بالجديدة توزع مواد التعقيم على المؤسسات التعليمية .

دكالة 24:

قامت جمعية تنمية التعاون المدرسي بالجديدة عشية يومه الجمعة بتوزيع الدفعة الأولى من مواد وأدوات التعقيم على المؤسسات التعليمية الابتدائية بالإقليم والتي همت في المرحلة الأولى دائرة الجديدة في حين سيتم يومي الاثنين والثلاثاء القادمين توزيع هذه المواد على باقي الدوائر حيث سيصل عدد المؤسسات المستفيدة من هذه العملية 156 مدرسة ابتدائية بإقليم.
وتميز هذا النشاط بحضور رئيسة مصلحة موارد البشرية بمديرية الجديدة نيابة عن المدير الإقليمي الذي تعذر عليه الحضور بسبب التزماته المهنية ، ورئيسات ورؤساء مؤسسات التعليم الاِبتدائي وأعضاء المكتب الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي.
يأتي هذا النشاط لرغبة الفرع الإقليمي للجمعية، من أجل تمكين المديرات والمديرين من تنزيل البروتووكول الصحي بالمؤسسات التعليمية تماشيا مع المذكرة الوزارية رقم 39-20 التي تؤطر مختلف مراحل الدخول المدرسي لهاته السنة؛ وقد شملت المواد والأدوات ما يلي: مضخة التعقيم، معقم الفضاء الخاص بالفضاء، سائل التعقيم الخاص باليدين.
وفي خضم هذه الأجواء التضامنية والإنسانية والتربوية قال رئيس الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي عبد الله ناصر : ” جاء هذا النشاط باقتراح جميع أعضاء الفرع الإقليمي للجمعية، وهي بطبيعة الحال فكرة صائبة، الهدف منها هو هدف إنساني نبيل، غايته المساهمة في محاربة وباء كوفيد-19 الخطير والفتاك، والحفاظ على صحة وسلامة كل االتلاميذ بالمؤسسات التعليمية.

9f7fbbce 0380 4422 a293 618f3c8f4bd9 - دكالة 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!