الدرك الملكي يوقف “خطاف ” و سائقي سيارتي أجرة لخرقهم الحجر الصحي بسيدي بنور

Ahmed Massili
أخبار محلية
9 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الدرك الملكي يوقف “خطاف ” و سائقي سيارتي أجرة لخرقهم الحجر الصحي بسيدي بنور

دكالة 24:

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسيدي بنور من ايقاف سائقي سيارتي اجرة و سائق سيارة خفيفة اليوم الخميس 9 أبريل 2020 على خلفية خرقهم للحظر الصحي و ذلك بتنقيل أشخاص من الدار البيضاء الى سيدي بنور .

مصادر جريدة دكالة 24 اكدت ان عناصر الدرك الملكي بخميس الزمامرة و بعد مطاردة هليودية لسائق طاكسي كبير كان يقل أشخاص قادمين من البيضاء الى سيدي بنور كما تمكنت ذات العناصر من ايقاف سائق طاكسي كبير على مستوى المراقبة المكثفة للمحور الطرقي المؤدي الى مدينة سيدي بنور ، كما تمكنت عناصر المركز الترابي بسيدي بنور من ايقاف سائق سيارة خفيفة ” خطاف ” يقوم هو الآخر بتنقيل الاشخاص من البيضاء الى سيدي بنور و النواحي ، و تعد هذه العمليات التي تدخل في اطار تطبيق النصوص القانونية بخصوص الحجر الصحي و كذا المراقبة المكثفة في اطار محاربة انتشار فيروس كورونا … من العمليات الناجحة في التصدي لمثل هكذا مخالفات و تضيف ذات المصادر أن الضابطة القضائية فتحت مع المتهمين بحثا بتعليمات من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور في انتظار عرضهم على السيد وكيل الملك لتقول العدالة كلمتها في النازلة .

هذا ، و يوجد ما يناهز 15 شخصا تحت الحراسة النظرية بمركز الدرك الملكي بسيدي بنور سيتم عرضهم بعد استكمال المحاضر على النيابة العامة للنظر في التهم المنسوبة اليهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!