السكر العلني داخل مؤسسة تعليمية وإحداث الفوضى عن طريق تبادل الضرب والجرح يقود ثلاثة تلاميذ الى الاعتقال

doukkala24
المجتمع المدني
8 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
السكر العلني داخل مؤسسة تعليمية وإحداث الفوضى عن طريق تبادل الضرب والجرح يقود ثلاثة تلاميذ الى الاعتقال

دكالة 24:متابعة

عرضت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي ابن أحمد سرية سطات، اليوم الأحد، تلميذين قاصرين على أنظار النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية ابن أحمد، للنظر في المنسوب إليهما، للاشتباه في تورطهما في السكر العلني داخل مؤسسة تعليمية وإحداث الفوضى عن طريق تبادل الضرب والجرح والاعتداء على أحد العاملين بالمؤسسة، رفقة صديق لهما مازال موضوع مذكرة بحث.

و أفادت مصادر محلية بأن ثلاثة تلاميذ يتابعون دراستهم بإعدادية الفقيه الحمداوي بالجماعة الترابية سيدي الذهبي، دائرة ابن أحمد الشمالية، ولجوا الفصل الدراسي في حالة غير طبيعية، وأحدثوا الفوضى، مع الاعتداء على أحد العاملين بالمؤسسة، وهو ما دفع مدير الإعدادية إلى الاتصال بمركز الدرك الملكي ابن أحمد وقيادة المعاريف أولاد امحمد.

و انتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ابن أحمد على الفور إلى المؤسسة التعليمية بمنطقة سيدي الذهبي، رفقة قائد قيادة المعاريف أولاد امحمد، وأفلحت في توقيف تلميذين في حالة غير طبيعية، في وقت وصفته مصادر هسبريس بـ”القياسي”، مع حجز لتر ونصف من مسكر “ماء الحياة”؛ في حين لاذ المشتبه فيه الثالث بالفرار، وحررت في حقه مذكرة بحث على الصعيد الوطني.

و اقتادت عناصر الضابطة القضائية المشتبه فيهما القاصرين نحو مركز درك ابن أحمد سرية سطات، قصد الاستماع إليهما بحضور وليي أمرهما، قبل وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية؛ فضلا عن الاستماع إلى إفادات الإطار التربوي الذي تعرض للاعتداء من قبل التلاميذ المشتبه فيهم، المنحدرين من دوار الكيايلة جماعة سيدي الذهبي.

و باشرت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ابن أحمد أبحاثها وتحرياتها، إذ انتقلت إلى عدد من منازل المشتبه فيهم، فضلا عن تفتيش منزل المزود الرئيس للتلاميذ بمسكر “ماء الحياة”، دون العثور على أي كمية إضافية.

هسبريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!