تطورات قضية إطار الدعم التربوي والإجتماعي المتهم بإغتصاب تلميذة داخل منزل مدير مؤسسة تعليمية

doukkala24
المجتمع المدني
4 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تطورات قضية إطار الدعم التربوي والإجتماعي المتهم بإغتصاب تلميذة داخل منزل مدير مؤسسة تعليمية

دكالة 24:متابعة

في جديد قضية إطار الدعم التربوي والإجتماعي المتهم بإغتصاب تلميذة داخل منزل مدير مؤسسة تعليمية، قرر الوكيل العام للملك باستئنافية آسفي، إحالة المتهم على قاضي التحقيق ملتمسا منه إجراء تحقيق تفصيلي في مواجهته بشأن شبهة الإغتصاب الموجهة إليه مع إيداعه رهن الإعتقال الإحتياطي بسجن آسفي، وهو الملتمس الذي استجاب له قاضي التحقيق بعد استنطاق المتهم تمهيديا.

و حسب مصادر محلية، فقد حدّد قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بآسفي، يوم 19 يناير الجاري، موعدا لجلسة الإستنطاق التفصيلي لإطار الدعم التربوي المتهم باغتصاب تلميذة قاصر داخل السكن الوظيفي لمدير إعدادية.

و كانت فضيحة أخلاقية مدوية، قد تفجّرت بعد تسريب رسائل نصية عبر تطبيق التواصل الفوري “واتساب” بين إطار للدعم التربوي و الإجتماعي والنفسي الذي يشغل مهام الحراسة العامة بالقسم الداخلي بجماعة سيدي شيكر وبين تلميذة تبلغ من العمر 16 عاما، والتي كشفت عن وجود علاقة بين الموظف والتلميذة التي تتابع دراستها في مستوى الثالثة اعدادي.

و كانت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية باليوسفية، قد قررت اتخاذ اجراءات إدارية في حق مدير إعدادية رفقة إطار الدعم التربوي، على خلفية فضيحة اغتصاب تلميذة قاصر داخل السكن الوظيفي لمدير المؤسسة التعليمية المذكورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!