اخراج جثة امرأة و العبث بها يستنفر عناصر الدرك الملكي

doukkala24
المجتمع المدني
6 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
اخراج جثة امرأة و العبث بها يستنفر عناصر الدرك الملكي

دكالة 24:متابعة

استنفر جهاز الدرك الملكي بإقليم إفران عناصره للتحقيق في واقعة نبش قبر امرأة مدفونة بمقبرة “أجيوان” بإحدى الجماعات الترابية التابعة لإقليم إفران.

و في تفاصيل الواقعة، ذكرت مصادر إعلامية أن قبر المتوفية تعرض للنبش، يوم أمس الخميس 5 يناير الجاري، على يد مجهولين، لا يزال البحث عنهم متواصلا.

و أوضحت ذات المصادر أن المشتبه فيهم عمدوا إلى رفع الأتربة واللحود عن القبر بالكامل، قبل أن يقوموا بإخراج الجثة من مكانها في القبر والعبث بها وبكفنها.

و أفادت المصادر نفسها أن أسرة المتوفاة اكتشفت، عند قيامها بزيارة قبرها، تعرض هذا الأخير للنبش، وهو ما عجل بإخطارها السلطات المحلية التي حلت بعين المكان مرفوقة بمصالح الشرطة العلمية، حيث أُعيد دفن الجثة، بعد معاينتها، بأمر من النيابة العامة المختصة.

و تجدر الإشارة إلى أن الضحية التي تعرض قبرها للنبش كانت قد دفنت بالمقبرة المذكورة يوم الإثنين الماضي، بعد أن وافتها المنية عن عمر يناهز 75 سنة.

و يشار أيضا إلى أن مصالح الدرك الملكي بإقليم إفران فتحت تحقيقا لكشف ملابسات هذه الجريمة والظروف المحيطة بها، في أفق توقيف المتورطين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!