اختتام الدورة التكوينية الأولى حول الدعم باعتماد مقاربة التدريس وفق المستوى المناسب Tarl بسيدي بنور (فيديو)

doukkala24
التعليم
15 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر

دكالة 24:

اختتمت مساء الثلاثاء 13 يونيو 2023 المرحلة الأولى من الدورة التكوينية حول “الدعم باعتماد مقاربة التدريس وفق المستوى المناسب Tarl”، والتي احتضنتها مؤسسة التفتح للتربية والتكوين فاطمة الفهرية بسيدي بنور.
وقد شارك في هذه المرحلة التكوينية 24 أستاذة وأستاذا ينتمون للمؤسسات التعليمية المنخرطة في مشروع “مؤسسات الريادة” على صعيد إقليم سيدي بنور.
حفل اختتام الدورة التكوينية الأولى حضره السيد المدير الإقليمي إلى جانب السيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية والسيدة المفتشة المواكبة، حيث تم توزيع شواهد المشاركة على جميع الأستاذات والأساتذة، مع التنويه بالمجهود المبذول من طرف المؤطرة الأستاذة إيمان بصير، وبالانخراط الإيجابي للأستاذات والأساتذة في هذا المشروع، مع التأكيد على أن المديرية الإقليمية لن تدخر جهدا لتوفير كل الظروف لإنجاح المشروع بالمؤسسات التعليمية المعنية.
ويذكر أن هذه الدورة التكوينية الأولى استغرقت 08 أيام (من 05 إلى 13 يونيو)، علما أن الدورة التكوينية الثانية ابتدأت من 14 يونيو إلى غاية 22 منه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!