اعتقال مغتصب الطفلة و ايداعه السجن

Ahmed Massili
المجتمع المدني
31 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اعتقال مغتصب الطفلة و ايداعه السجن

دكالة 24:

بمجرد أن أحيل عليه،من قبل سرية الدرك الملكي بتارودانت،أمرالوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكَادير،يوم أمس السبت 30 ماي 2020،باعتقال مغتصب طفلة أولاد برحيل بإقليم تارودانت،وإيداعه السجن المحلي لأيت ملول،بعد أن تابعه بجناية هتك عرض طفلة تبلغ من العمرست سنوات بأحد البيوت المهجورة بمنطقة أولاد برحيل.
وكانت جماعة أولا برحيل قد اهتزت أول يوم الخميس 28 ماي 2020،على وقع جريمة اغتصاب بشعة،راحت ضحيتها طفلة لا يتجاوز عمرها ست سنوات، حيث كان المتهم وهو شاب من أبناء المنطقة في عقده الثاني،يستدرج الضحية إلى أحد البيوت المهجورة،ويقوم باغتصابها بوحشية إلى أن افتض بكارتها مما تسبب لها بنزيف حاد عجل بنقلها إلى المستشفى الإقليمي بتارودانت.
هذاوخلفت هذه الحادثة صدمة قوية لدى الرأي العام المحلي حيث وقف مصدوما لبشاعة ما وقع للطفلة الصغيرة من قبل الجاني،ولما علم برفض المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت إسعافها في البداية لما نقلت إليه عبر سيارة إسعاف الجماعة ،بحيث لم تتمكن من إسعافها إلا بعدما تدخل الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكَادير،فور إشعاره بالواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!