جريمة قتل و اصابة شخصين بسبب خلافات قديمة

Ahmed Massili
قضايا و حوادث
3 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
جريمة قتل و اصابة شخصين بسبب خلافات قديمة

دكالة 24:

ارتكب خمسيني مجزرة بالجماعة الترابية سيدي علال المصدر، بإقليم الخميسات، مساء أول أمس (الثلاثاء)، انتهت بقتيلة وإصابة زوجها وشقيقها بجروح خطيرة، فيما سارعت عناصر المركز الترابي بالمدينة إلى محاصرة المتهم، بعد نصف ساعة من وقوع الجريمة بدوار أيت علي أيت بنقسو، بعدما استسلم دون مقاومة، وتم حجز السلاح المستعمل في الجريمة.

وأمرت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالرباط بنقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الإقليمي بالخميسات، قصد إجراء تشريح طبي للتأكد من سبب الوفاة، كما جرى نقل المصابين إلى المؤسسة الاستشفائية ذاتها من أجل تلقي العلاج، واستقبلهما فريق التحقيق، صباح أمس (الأربعاء)، قصد الاستماع إلى أقوالهما تمهيديا حول ظروف وملابسات الحادث.

وأوضح مصدر ليومية “الصباح” أن الموقوف، وهو من مواليد 1970، هاجم أفراد الأسرة بسكين طويل الحجم، وطعن الهالكة، البالغة من العمر 44 سنة، فتوفيت قبل وصولها إلى المؤسسة الصحية، كما هاجم زوجها وشقيقها، وظل يطاردهما بالدوار، لكنهما أفلتا من الموت، رغم إصابتهما بجروح.

واستنادا إلى المصدر ذاته، تبين أن علاقة الجوار بين الجاني وعائلة الهالكة سيئة، منذ سنوات، إذ أحيل المتهم على القضاء بتهم الضرب والجرح، منذ أربع سنوات، وظلت الخلافات قائمة بين الطرفين، لتتجدد مساء أول أمس (الثلاثاء)، لكنها هذه المرة انتهت بمجزرة حركت سكون الجماعة القروية سالفة الذكر، كما لقيت استنكارا من قبل أعيان الجماعة والفاعلين الجمعويين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!