تسجيل حالتي اصابة بفيروس كورونا بجماعة تامدة قيادة اولاد عمران بسيدي بنور

doukkala24
2020-08-22T10:27:27+00:00
2020-08-22T10:59:46+00:00
أخبار محلية
22 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تسجيل حالتي اصابة بفيروس كورونا بجماعة تامدة قيادة اولاد عمران بسيدي بنور

دكالة 24:

علمت جريدة دكالة 24 من مصادرها لجنة اليقظة الطبية بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور توصلت ليلة أمس الجمعة 21 غشت 2020 بنتائج تحاليل مخبرية من بينها تبين وجود حالتين من بينها نتائجها ايجابية .

و حسب مصادر جريدة دكالة 24 فالحالتين سجلتا بجماعة تامدة قيادة أولاد عمران و بالضبط بدوار المرس و يتعلق الأمر برجل و زوجته ، و تضيف ذات المصادر أن الزوج شعر مؤخرا باعراض مرضية تنقل على اثرها للعلاج بالجديدة غير أن احساسه بضيق في التنفس بعدذلك دفعه به نحو المستشفى الاقليمي بسيدي بنور حيث تم اخضاعه للتحاليل المخبرية رفقة زوجته ليتاكد اليوم أنهما مصابان بالفيروس بعد التوصل بنتائج التحاليل الخاصة بهما .

هذا ، و يرقد الرجل و زوجته حاليا بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور ، و أن فريقا طبيا يستعد لمغادرة المستشفى بسيدي بنور في اتجاه دوار المرس بجماعة تامدة قيادة اولاد عمران لاخضاع المخالطين لهما للتحاليل المخبرية .

و نود أن ننوه جميع المواطنات و المواطنين الى ضرورة الالتزام بالتدابير الاحترازية و التقيد بارتداء الكمامة الواقية و الاستعمال المستمر للنظافة و التعقيم و الحفاظ على التباعد الجسدي حماية للجميع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!