الأستاذ المامون الخلفي يخضع لعملية جراحية اليوم

doukkala24
2020-11-14T14:13:02+00:00
2020-11-14T14:14:17+00:00
المجتمع المدني
14 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الأستاذ المامون الخلفي يخضع لعملية جراحية اليوم

دكالة 24:

بعد معاناة و أنين الألم الذي رافق السيد المفتش المامون الخلفي منذ وقوع حادثة انقلاب السيارة التي كانت تقله رفقة السيد المفتش أحمد مساوي نجم عنها اصابته بكسور خطيرة على مستوى الكتف و اصابة أحد العروق على المستوى الأيسر ، منذ حينه نقل السيد المامون الخلفي الى المستشفى الاقليمي بسيدي بنور و بعدا أحيل على مصحة بمدينة الجديدة ، هي أخر و بعد معاينة الحالة أحالته على مدينة الدار البيضاء و بالضبط مستشفى الشيخ خليفة ظل هناك يعاني الألم دون تحريك ساكن من طرف ادارة المستشفى التي تسلمت مسبقا مبلغا ماليا ، و بعد اجراء تدخلات لجريدة دكالة 24 تمت احالته على مصحة خاصة ( الزرقطوني ) تبين هي الأخرى أنها غير مستعدة لاجراء العملية ليتم نقله الى مصحة خاصة أخرى ( للا مريم ) ، حيث تيسر الأمر و ذلك بتوفير جميع التجهيزات الضرورية لمثل هذه العملية الجراحية و التي سيكون فيها تدخل اثنان من خيرة لبرفسور ، و من المنتظر أن تكون العملية الجراحية قد انطلقت في هذه الأثناء .

جريدة دكالة 24 تابعت جميع المراحل التي مر منها السيد المفتش المامون الخلفي لحظة بلحظة كما كان التواصل مع أسرته مستمرا هناك . نتمنى للسيد المامون نجاح العملية و شفائه العاجل حتى يعود بين أهله و أصدقائه سالما غانما .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!