نقاش بين شقيقين ينتهي بجريمة قتل

doukkala24
قضايا و حوادث
21 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
نقاش بين شقيقين ينتهي بجريمة قتل

دكالة 24:

اهتزت ساكنة دوار “الجديد” بالجماعة الترابية بلفاع ضواحي اشتوكة آيت باها، اليوم السبت، على وقع جريمة بشعة إثر نشوب خلاف بين أخوين، إذ أقدم شاب عشريني على توجيه طعنة سكين قاتلة إلى شقيقه الثلاثيني ليرديه قتيلا على الفور.

الحادث استنفر السلطات المحلية والدرك الملكي والقوات المساعدة الذين هرعوا الى مكان الحادث، حيث تم حجز أداة الجريمة، مع توقيف القاتلو اقتياده إلى المركز الترابي للدرك حيث تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، كما جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بأكادير.

و حسب مصادر محلية فالجاني قد حل قبل أيام بالمنطقة قادما من إحدى المدن الموبوءة، وأثبتت التحاليل المخبرية التي أخضع لها منذ نحو عشرة أيام حمله فيروس كورونا المستجد، فظل يخضع للبروتوكول العلاجي بمنزل عائلته، قبل أن ينشب خلاف بينه وبين شقيقه، استل خلاله سكينا فطعنه، في حين أُصيبت زوجة الهالك بجروح.

وبأمر من النيابة العامة المختصة، يجري البحث مع الجاني من أجل تحديد أسباب ودوافع إقدامه على قتل شقيقه طعنا، قبل أن تتم إحالته على أنظار العدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!