فقيه يغتصب قاصرا بوزان

doukkala24
قضايا و حوادث
28 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فقيه يغتصب قاصرا بوزان

دكالة 24:

أفادت مصادر محلية أن فرقة من الضابطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بوزان، تمكنت مساء يوم الأحد 27 دجنبر 2020، من إلقاء القبض على شخص، سبق و وضعت ضده شكاية تتهمه بالاعتداء الجنسي على قاصر.

و حسب مصدر مقرب من عائلة التلميذ القاصر، أفاد بأن الاعتداء الجنسي الذي تعرض له الطفل يعود لسنوات خلت، وبالضبط منذ كان المشتبه فيه يعمل “فقيه” بدوار بجماعة زومي الواقعة تحت النفوذ الترابي لعمالة وزان، واستمرت حلقات هذا الفعل الاجرامي بدار الضمانة إلى يوم تفجر اللغم في وجه المشتبه فيه الذي لم يصده، لا صغر سن الطفل، ولا ما أتى به ديننا الإسلامي الحنيف من تحريم لهذا الفعل الشنيع.

و أضاف مصدر محلي أن الرأي العام بوزان يطالب بتعميق البحث في الموضوع و الكشف عن ملابسات الواقعة بأكملها ، كما طالبت جمعيات المجتمع المدني بإقليم وزان  بمعاقبة المشتبه فيه و النظر فيما يروج بين الأوساط السكانية من اعتداءات جنسية على القاصرين ذكورا وإناثا التي ارتفعت وتيرتها في السنوات الأخيرة بإقليم وزان. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!