مشهد استوقفني كثيرا ” مستشار جماعي بسيدي بنور يفضح عملية ربط شركة  للكهرباء من  أعمدة الانارة العمومية “

doukkala24
أخبار محلية
28 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

دكالة 24:

قام المستشار الجماعي السيد حميد يفيد بنشر مقطع فيديو على صفحته في الفيس بوك يوثق لعملية ربط شركة للكهرباء من أحد أعمدة الانارة العمومية ، غير مكثرتين بما قد ينجم على هذا الفعل المعاقب عليه قانونا من أضرار للمواطنات و المواطنين ، ناهيك عن الطريقة التي تم بها ربط الكهرباء بالشركة في غياب تام لأذنى شروط الحماية و الوقاية ، و في غياب الترخيص من طرف المجلس البلدي بسيدي بنور و حتى من طرف الوكالة المستقلة للكهرباء بسيدي بنور .

الأمر ، كذلك يطرح أكثر من علامة استفهام حول الجهة التي سمحت بارتكاب هكذا عملية مخالفة للقانون ، و التستر عن هذا الفعل الخطير .أين هي عيون السلطات المحلية و الإقليمية التي لا تنام ، و أين هي المراقبة من طرف المجلس البلدي و كذا مدير وكالة توزيع الكهرباء بسيدي بنور ؟؟؟ انها الفوضى بكل تجلياتها ، و عبث بالمال العام ، دون حسيب و لا رقيب ؟ فهل سيتفاعل عامل إقليم سيدي بنور السيد الحسن بوكوتة مع هذا الحدث و يقوم بما يلزم قصد ايقاف العبث بممتلكات الدولة و تعريض حياة المواطنين للخطر؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!