سيدة تقتل زوجها بواسطة سكين بحي السعادة بسيدي بنور

doukkala24
2023-07-15T21:08:35+00:00
2023-07-15T21:23:51+00:00
أخبار محلية
15 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
سيدة تقتل زوجها بواسطة سكين بحي السعادة بسيدي بنور

دكالة 24:

اهتزت ساكنة حي السعادة عصر يوم السبت 15 يوليوز 2023 على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص بعدما تلقى طعنة قاتلة بواسطة سكين وجهتها له زوجته و هو يباشر عمله بمحله التجاري .

و حسب مصادر الجريدة ، فالضحية المسمى قيد حياته ( لحسن – س ) البالغ من العمر حوالي 38 سنة له طفلة ، تعرض لطعنة سكين وجهتها له زوجته التي تعمل باحدى المؤسسات التعليمية الخصوصية بسيدي بنور  و هي حامل ، بينما كان يمارس الضحية عمله التجاري بمقر محله ل( بيع الأواني المنزلية) ، ليسقط على اثرها أرضا مغمى عليه يصارع الموت و هو مدرج وسط بركة من الدماء ، حيث أصابه السكين على مستوى القلب .

و أفادت ذات المصادر ، أن عناصر الأمن الوطني حضرت الى مسرح الجريمة فور توصلها بالخبر رفقة عناصر الوقاية المدنية و ممثل السلطة المحلية ، و عملت على نقله بسرعة نحو المستشفى الاقليمي قصد تلقي العلاج غير أن الموت كان اسرع منهم حيث فارق الحياة و هو في الطريق الى المستشفى .

و أكدت المصادر ، أنه تم توقيف المتهمة مع وضعها تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، التي أمرت بفتح تحقيق مع المتهمة قصد الكشف عن أسباب و ملابسات هذه الجريمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!