لجان جهوية تزور مجموعة من المؤسسات التعليمية باقليم سيدي بنور

doukkala24
التعليم
11 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
لجان جهوية تزور مجموعة من المؤسسات التعليمية باقليم سيدي بنور

دكالة 24:

علمت جريدة دكالة 24 أن لجنا جهوية تابعة للاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة الدار البيضاء سطات حلت صباح اليوم الجمعة 11 شتنبر 2020 بالمديرية الاقليمية للتعليم بسيدي بنور قبل أن تتوجه نحو مجموعة من المؤسسات التعليمية قصد مراقبة  سير الدراسة بها و الاطلاع على اوضاعها المادية خصوصا .

اللجان الجهوية الموفدة بتعليمات من السيد مدير الاكاديمية لجهة الدار البيضاء سطات ركزت في زياراتها التفقدية على الاقسام الداخلية نظرا لما تشكله من أهمية في الدعم الاجتماعي من جهة و نظرا لما تفرضه ظروف الوضعية الوبائية ببلادنا من تعبئة و عمل جادين للحد من انتشار فيروس كورونا ، حيث راقبت جميع المرافق المتواجدة بالاقسام الداخلية و تجهيزاتها بالاضافة الى تقييم الطاقة الاستيعابية في اطار التدابير الاحترازية المنصوص عليها خصوصا منها التباعد الجسدي و ما تتوفر  عليه من مواد النظافة و التعقيم …

و من المنتظر ، أن تصيغ اللجان الجهوية التي توزعت على كل مناطق الاقليم تقريرا مفصلا حول الوضعية التي توجد عليها الاقسام الداخلية باقليم سيدي بنور و مدى جاهزيتها لاستقبال التلاميذ في ظل الاحترام  التام للتدابير الاحترازية التي من شأنها ضمان أمن و سلامة النزيلات و النزلاء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.